منتديات همسات الثقافية
  منتديات همسات الثقافية
منتديات همسات الثقافية
 

||همس مشاكل و حلول المنتديات|| ضع هنا مشكلتك فقط يمنع وضع الطلبات في هذا القسم [قبل وضع طلبك او مشكلتك قم باستخدام محرك البحث الخاص بالمنتدى لايجاد الحل توفيراً لوقتك ] .

الإهداءات
شيخ البلد : السلام عليكم...كيف الحال...أفتقدكم إخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى والصرح العظيم....أتمنى أن تعودو لتنشيط المنتدى والتفاعل من الجديد     صالح السبيعي : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ماستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت    

إضافة رد
قديم 03-22-2011 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ღღ قـلـم مُـبـدع ღღ

الصورة الرمزية الأسير

help الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : -

الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق وعند مخاطبة شركة

الاستضافة عن اسباب توقف الموقع


نص رد الدعم الفني بشركة إكساء هوست



اقتباس:
عميلنا العزيز

يوجد لديكم الكثير من الاستعلامات البطيئة و هي كاللاتي

# user@host
on 2011-03-21 23:02:06 , the following slow queries has been logged when mysql quota has been exceeded
: Haljnoop_vb[haljnoop_vb] @ localhost []
# query_time: 23 lock_time: 0 rows_sent: 0 rows_examined: 0
use haljnoop_vb;
insert ignore into session
(sessionhash, userid, host, idhash, lastactivity, location, styleid, languageid, loggedin, inforum, inthread, incalendar, badlocation, useragent, bypass, profileupdate)
values
('e30925ef0694e7a79468c3751c1edb05', 0, '207.46.13.44', '5e207e311e22cdc3b2095126a922fa93', 1300737582, '/vb/search.php?f=251', 0, 0, 0, 46, 0, 0, 0, 'mozilla/5.0 (compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm)', 0, 0);


# user@host: Haljnoop_vb[haljnoop_vb] @ localhost []
# query_time: 25 lock_time: 1 rows_sent: 0 rows_examined: 9
use haljnoop_vb;
replace into issw_forumhome_backup select style.styleid,template,template_un,css,stylevars,c sscolors,editorstyles from style inner join template on(style.styleid=template.styleid) where template.title='forumhome';


# user@host: Haljnoop_vb[haljnoop_vb] @ localhost []
# query_time: 48 lock_time: 0 rows_sent: 0 rows_examined: 546
use haljnoop_vb;
update thread as thread,taggregate_temp_1300737360 as aggregate
set thread.views = thread.views + aggregate.views
where thread.threadid = aggregate.threadid;


# user@host

برجاء الرجوع للمطورين في حلها
وشكرا





hgl,ru uk]d f'z k,uhW lh ,hgd,l j,rt gH;ev lk uav ]rhzr hgl,ru uk]d f'z k,uhW lh ,hgd,l j,rt gH;ev lk uav ]rhzr







رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
°ღ صلي على الحبيب ღ°

الصورة الرمزية hmsaat

إحصائية العضو







 النقاط hmsaat has a spectacular aura abouthmsaat has a spectacular aura about
 قوة التقييم : 10

آخر مواضيعي
حكمتـے!

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

مدونتي! 

hmsaat غير متصل


افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي ابو مازن
سبب الاغلاق عزيزي
زيادة استخدام الموقع لموارد السيرفر و السبب على حسب ما طرحت هو تثبيت هاك
issw
حاول توقفه كتجربة و خبرنا بالنتائج ..


بالتوفيق






رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ღღ قـلـم مُـبـدع ღღ

الصورة الرمزية الأسير

افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق

بس الهاك خاص بالحماية






رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
°ღ صلي على الحبيب ღ°

الصورة الرمزية hmsaat

إحصائية العضو







 النقاط hmsaat has a spectacular aura abouthmsaat has a spectacular aura about
 قوة التقييم : 10

آخر مواضيعي
حكمتـے!

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

مدونتي! 

hmsaat غير متصل


افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق



نعم أعلم ذلكـ فقط اوقفه ثم حدث الصفحة و لاحظ الفرق في السرعة كتجربة لا اكثر
لانه هو السبب على حسب الكود هنا
كود PHP:
replace into  issw_forumhome_backup select  style.styleid,template,template_un,css,stylevars,c   sscolors,editorstyles from style inner join template  on(style.styleid=template.styleidwhere template.title='forumhome'






رد مع اقتباس
قديم 03-23-2011 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ღღ قـلـم مُـبـدع ღღ

الصورة الرمزية الأسير

افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق

حياك أخوي أبو عبد الله

والله مرتين أدخل على لوحة التحكم وبعمل توقيف

ولكن اتراجع أخاف أجيب الطعه على قولة المثل

والمشكله أخوك ما عنده خلفيه في حالة الاختراق لا سمح الله

والدعم الفني غير متواجد حالياً







رد مع اقتباس
قديم 03-25-2011 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ღღ قـلـم مُـبـدع ღღ

الصورة الرمزية الأسير

افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق

مع فائق الاحترام لأخي أبو عبد الله

بالأمس توقف الموقع عندي عندي ايضاً لعدت دقائق وعاود الشغل

ولكن عند طلب الاستفسار من المستضيف غن اسباب التوقف

ارسلوا لي هذى الرساله وهي مقتبسه من الدعم العم الفني لديهم

نص الرسالة


اقتباس:
عميلنا الكريم
سبب توقف لموقع هو وجود هاكات تعمل من خلال المسارات التاليه تستهلك الموارد الخاصه بكم
thu mar 24 01:20:18 2011 0.1 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:22 2011 0.08 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:25 2011 0.1 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:25 2011 0.08 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:28 2011 0.11 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:20:30 2011 0.13 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:31 2011 0.07 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:43 2011 0.07 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:47 2011 0.09 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:20:58 2011 0.06 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:01 2011 0.08 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:21:05 2011 0.05 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:08 2011 0.1 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:08 2011 0.05 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:12 2011 0.07 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:18 2011 0.07 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:22 2011 0.08 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:21:24 2011 0.11 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:33 2011 0.07 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:34 2011 0.12 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:40 2011 0.08 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:21:44 2011 0.11 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:21:50 2011 0.12 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:02 2011 4.6 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:07 2011 3.3 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:13 2011 9.31 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:23 2011 4.06 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:28 2011 0.09 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:22:28 2011 0.1 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:39 2011 0.1 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/misc.php
thu mar 24 01:22:41 2011 4.87 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:43 2011 0.19 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/index.php
thu mar 24 01:22:48 2011 3.96 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
thu mar 24 01:22:53 2011 4.69 /usr/bin/php /home/haljnoop/public_html/vb/instal/misc.php
(end)
برجاء الرجوع الي المبرمجيتن لمعرفة الهاكات التي تسبب تلك الاستعلامات البطيئه وتطويرها او اغلاقها
او الترقيه او الاشتراك معنال في خدمة الدعمي الفني للمنتديات
شكرا لكم
ياليت أجد الحل عندك أخوي صالح مع العلم بأني قمت بتعطيل مجموعة هاكات ومن ضمنها هاك شريط

آخر عشرة مواضيع






رد مع اقتباس
قديم 03-25-2011 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
°ღ صلي على الحبيب ღ°

الصورة الرمزية hmsaat

إحصائية العضو







 النقاط hmsaat has a spectacular aura abouthmsaat has a spectacular aura about
 قوة التقييم : 10

آخر مواضيعي
حكمتـے!

أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

مدونتي! 

hmsaat غير متصل


افتراضي رد: الموقع عندي بطئ نوعاً ما واليوم توقف لأكثر من عشر دقائق


هلا اخوي ابو مازن

انت يالغالي مركب هاك تسريع الصفحات
هذا الهاك يستهلك الموارد بشكل كبير أو هاكـ الفبسيو

انا دخلت موقعكـ و سرعته كانت عادية


لو تذكر لي ايش الهاكات اللي عندكـ اللي تحس ان المشكلة ظهرت بعد تركيبكـ لها
و اذا ما كان في شيء من هذا
فالترقية هي الافضل لاصلاح الاخطاء ..









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر بوح أقلامكم
السنة والعام والحول !hamdy! «-الهمس العام-» 2 04-19-2012 08:48 PM
بالامس كان بيننا واليوم لحدناه ساكن الروح «-همس الخواطــر-» 8 06-16-2011 12:10 AM
عندي مشكلة في واجهة الموقع عااااااااااااااااااااااااااااااجل XAAX ||همس مشاكل و حلول و طلبات الإستايلات و القوالب|| 9 02-27-2011 04:57 AM
شفتوا سبب غيابى عنكم أمس واليوم !!! آمنت بالله «-الهمس العام-» 14 12-22-2008 09:53 AM
برنامج جديد اتصل مجاناً لأكثر من 50 دولة أوربية في عالم fahmi «- همس البرامــج-» 1 06-14-2006 09:45 PM


الساعة الآن 09:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, KingFromEgypt Ltd Elassal
جميع ما يطرح في منتديات همسات الثقافية لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب
وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال همساتـ
 
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات همسات الثقافية
جميع الحقوق محفوظة   تم التصميم بواسطة همسات الثقافية
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات همسات الثقافية