دعـــاء اللَّهُمَّ لَكَ الحَمْدُ، وَمِنْكَ الفَرَجُ، وَإِلَيْكَ المُشْتَكَى، وَبِكَ المُسْتَعَانُ، وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللهِ العَلِيِّ العَظِيمِ. اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا رِزْقاً حَلاَلاً وَاسِعاً نَصُونُ بِهِ وُجُوهَنَا عَنِ التَعَرُّضِ لِسُؤَالِ خَلْقِكَ. اللَّهُمَّ يَا لَطِيفُ يَا عَلِيمُ يَا خَبِيرُ الْطُفْ بِنَا فِيمَا جَرَتْ بِهِ المَقَادِيرُ لُطْفاً يَلِيقُ بِجَلاَلِكَ وَبِعَظَمَتِكَ، حَسْبُنَا اللهُ لِدِينِنَا، حَسْبُنَا اللهُ لِمَا أَهَمَّنَا، حَسْبُنَا اللهُ لِمَنْ بَغَى عَلَيْنَا، حَسْبُنَا اللهُ لِمَنْ حَسَدَنَا، حَسْبُنَا اللهُ لِمَنْ كَادَنَا، حَسْبُنَا اللهُ عِنْدَ المَوْتِ، حَسْبُنَا اللهُ عِنْدَ السُّؤَالِ فِي القَبْرِ، حَسْبُنَا اللهُ عِنْدَ الحِسَابِ، حَسْبُنَا اللهُ عِنْدَ المِيزَانِ، حَسْبُنَا اللهُ عِنْدَ الصِّرَاط


مواضيع لم يرد عليها المنتدى اجعل كافة الأقسام مقروءة
العودة   منتديات همسات الثقافية > المنتديات العامة > «-همس الاصدقاء-»
اسم العضو
كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟

«-همس الاصدقاء-» خاص بالأعضاء وعرض آخر أخبارهم وأفراحهم ومايصادفهم في حياتهم اليومية

الإهداءات
hmsaat : اليوم بلادنا مابين غيوم وامطار ومابين حروب وأخطار ومابين أوبئة وأمراض وكأنه صراع بين ذنوب وإستغفاروكأنما السماء تبكي على حالنا،، وتهتف وتقول !!!!! توبوا* *يابشر ، اكثروا من الإستغفار!!! لعل الله يرحمنا ويكشف مابنا من غمة ، اكثروا من الإستغفار استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي الْقَيُّوم وأتوب اليه اللهم غير حالنا من العسر الي اليسر وفرجها على البلاد والعباد اللهم اني اعوذبك من زوال نعمتك واعوذبك من فجائت نقمتك واعوذبك من تحول نقمتك واعوذبك من جميع سخطك🤲🏻🌹ياااااارب🌹     hmsaat : اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، و درك الشقاء، و سوء القضاء، و شماتة الأعداء . اللهم آمين يارب العالمين 🤲    

الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

«-همس الاصدقاء-»

إضافة ردإنشاء موضوع جديد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو

أمة الله الفقيرة إليه



الصورة الرمزية آمنت بالله

افتراضي الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

الكل يهنىء مستشار همسات والأخت


الكل يهنىء مستشار همسات والأخت

أقبل الصبح حثيثا فاهوى الليل قتـيــل
وأتى الأنس إلينا دون حال أو دليـــل
أيها الأحبة الكرام لكم منا تحية زفّها الإسلام وجعل عنوانها السلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تنسج شمس الحب من خيوطها الذهبية ظمأ الصحراء
عندما تعزف الساقية بإنّاتها الحانية ألحان اللقــــــاء
عندما تفيض المشاعر الدافئة بمعان الصفــــــــاء
عندما تحلّق الكلمة الصادقة ويسموا اللحن العذب وتحنّ الأسماع إلى شدو ِحادي الوفـــاء 0


مع إشراقة فجر المحبة 00 مع كل نسمة من نسمات الحياة 00 مع كل نغمة من نغمات البلبل الصداح التي نادى بها مع ظهور النور 00 وقبل غروب الشمس 00 ومع كل "قطرة ندى" داعبت وريقات الأشجار 00 ومع إشراقة "بدرالدجى " في سماء الكون 00
أهنىء الغالية إبنة الفاضل

مستشار همسات

سامى جعفر و الدكتورة حبيبة

بنجاحها وتفوقها بالثانوية العامـــــــة
فمشاعري هي كلماتي المسطورة 00
وكلماتي هي أملي 00 وأملي هي ذكرياتي 00
وذكرياتي هي دليل قلبي 00 وقلبي نبضاته تقول لكِ 000
ألف 00 ألف00 ألف00 مبرووووووك على النجاح



الكل يهنىء مستشار همسات والأخت



مبارك لحصد نتيجة تعبك وسهر الليالى




الكل يهنىء مستشار همسات والأخت



مبارك من القلب للرقيقة إبنة الحبيبة حبيبة


الكل يهنىء مستشار همسات والأخت


ربى يوفقك دوما ونفتخر بك حبيبتى

يلا نحتفل بنجاح بنت الغاليين



hg;g diknx lsjahv ilshj ,hgHoj pfdfm







رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو

قلم أضاءأركان همسات

~حكيم ذو عقل راجح


الصورة الرمزية ساهر

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

الف مبروك
احجزمكان بروح اصلى




ان رجعت ثانى اقول



اليـوم يومـك يالدلـع ميـن قــدك
الزرع طـاب وحـان موعـد حصـاده
نلتـي مـرادك باجتـهـادك وجــدك
وغيرك تعثـر قبـل يـا صـل مـراده
الصعب ما عمـره وقـف يـوم ضـدك
وحلمـك وصلتـي لـه بـعـزم واراده
ما فيه شـي عـن طموحـك يـردك
ياللـي لهـا تحقيـق الاهـداف عـاده
مبروك للكل وانشاء الله الكل ناجح

مبروك لك اخى سامى مبروك ليك اختى حبيبة

مبروك ليك بنتى النجاج الله يوفقيك ويخذ بيدك الى اعلاااااااااا المراتب
وايوفقك بكل حياتيك

دمتم بخير جميعا

ساهر

دمتم بخير ساهر






رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
°ღ صلي على الحبيب ღ°

الصورة الرمزية hmsaat

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

بسم الله الرحمن الرحيم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروك النجاح ربي يوفقها في كل ماتسعى اليه ان شاءالله
مبروك اخوي سامي جعفر ومبروك اختي حبيبه ربي يزيدكم من السعاده
ويحفظ لكم كل اسرتكم الكريمه الف الف مبرروك





دمتم في حفظ الرحمن ورعايته






رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

قلمٌ اضاء همسات





غِمُـَـْـَـِـٍۈٍضّ ‘ آٍنُثُـًـٍـُـَـٍـِـّـّـٍـَىْ


الصورة الرمزية الحب والامل

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة





أخي سامي وأختي الغاليه حبيبه

قرأتي. كتبتي.. صبرتي. نجحتي

وآملين لك بدوام استمرارية

تعليم مواصلة طريق المجد

اجتهد.. اصبر.. إنجح وتفوق..

الف الف الف مبروك النجاح










رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو

قلمٌ اضاء همسات





مجد روح الحـرف


الصورة الرمزية روح الهمس

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

سامي .... حبيبه
مبروك من قلب القلب
كم سعدنا






رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

قلم أضاءأركان همسات

قـــلم صريح


الصورة الرمزية هاني علي أحمد

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

اسعد الله ايامكم احبتي بصراحه تفاجئت بشي واحد بس اعذروني

بأن اختي الفاضلة حبيبة أبنة أبي وحبيب روحي سامي جعفر

والله ماكنت اعرف خالص

الأن عرفت

بصراحة اهنئ ابونا الرائع سامي جعفر على بنته البار الرائعه حبيبه بمناسبة تفوقها

فالف مليون مليار ترليون تزليون مبروك اختي حبيبة والله تستاهلين كل خير

ولكل مجتهد نصيب فأنتي تستأهلين كل خير

وكما قال المثل من جد وجد ون زرع حصد

فأنتي حصدتي ثمار تعبك بكل قوة واصرار وعزيمه

تستاهلين

ونتمنى لك تكوني افضل دكتور كما تقول آمنت بالله أد الكون

نحاول نتعلم لهجة مصرية هههههههههههه

ويعطيك الف عافيه ياأمنت بالله على الخبرية الحلوه

اخيرآ سمعنا بالمنتدى اشياء تسر الواحد يبعده من الضبح والركد

الله يسعدك

ودمتم بخير






رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
قلمٌ اضاء همسات
صنعانية و لـﮯالفخر«


الصورة الرمزية ريحانة صنعاء

افتراضي رد: الكل يهنىء مستشار همسات والأخت حبيبة

الف الف الف

مبرووك

ومن نجاح الى نجاح

عقبال مافرح بنتيجة اختي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر بوح أقلامكم
مستشار همسات يطرق باب الالفيه الاولى hmsaat «-همس الاصدقاء-» 22 08-21-2010 10:21 PM
غير مسجل اعلان عن مسابقات همسات الكل يدخل بنت ملاك همس خاص بالمسابقات 34 05-13-2010 04:32 AM
مرحبا حبيبة فى بيتك همسات آمنت بالله -الترحيب والتعارف- 13 03-30-2009 11:51 PM
الكل يصمت الكل مشغول بنفسه لا يفكر إلا في مصيبته.....؟؟؟؟ شموخ انثى همس الشريعه والحياة 7 03-16-2009 06:25 AM
ضيف همسات وصل الكل يرحب ساهر -الترحيب والتعارف- 7 12-28-2007 12:57 PM


الساعة الآن 09:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, KingFromEgypt Ltd Elassal
جميع ما يطرح في منتديات همسات الثقافية لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب
وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال همساتـ